شروط الاستخدام

مرحبًا بكم في موقع “عملات.نت”.

يقدم موقع عملات.نت خدمات موقع الويب والنشرات الإخبارية والتقارير وخدمات أخرى عند زيارتك للموقع. ويتضمن اتفاقك معنا هذه الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية الخاصة بنا.

أولاً: الأحكام التفسيرية الأساسية

ثانيًا: الطبيعة القانونية لخدمات موقع “عملات.نت”

ثالثًا: الطبيعة القانونية لاتفاقية استخدام موقع “عملات.نت”

رابعًا: استخدام موقع “عملات.نت”

خامسًا: التراخيص الممنوحة

سادسًا: الاتصالات

سابعًا: حقوق الملكية الفكرية

ثامنًا: المسئولية المدنية والجنائية لأطراف الاتفاقية

تاسعًا: شروط الإعفاء من المسئولية أو الحد منها

عاشرًا: الشروط والأحكام العامة


أولاً: الأحكام التفسيرية الأساسية

في هذه الاتفاقية، وما لم يقتضي السياق خلاف ذلك يكون للمصطلحات التالية المعاني المشار إليها.

“عملات” أو “عملات.نت” أو “الموقع” أو “نحن” أو “ضمير المتكلم”: يشير إلى موقع Eumlat.net ومجموعة رقمي للإعلام.

“المستخدم” أو “أنت” أو “ضمير الملكية للمخاطب”: تعني الشخص الذي يزور الموقع أو يستخدمه.

“الاتفاقية” تشير إلى هذه الوثيقة وما تتضمنه من شروط وأحكام.

“ملحقات الاتفاقية” تتمثل في كافة أوصاف الخدمة التي يتم نشرها على الصفحة الرئيسية للموقع أو الصفحات الفرعية، وكذلك كافة العقود المكملة لهذه الاتفاقية، والتي تعد جزء لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.

“أطراف الاتفاقية” يشير إلى كافة الأشخاص الذين يخضعون للشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية، بما تتضمنه من حقوق والتزامات.

“المستخدم” يشير إلى كل شخص يقوم بزيارة أو استخدام الموقع بأي شكل من الأشكال، سواء كان عميلاً أو زائرًا أو غير ذلك.

“العملات الرقمية المشفرة” تشير إلى البيتكوين، البيتكوين كاش، اثريوم، ريبل، لايتكوين وغيرها من العملات الرقمية المشفرة.

ثانيًا: الطبيعة القانونية لخدمات موقع “عملات.نت”

(1) نحن لا نمثل أصحاب العملات الرقمية المشفرة ولا أصحاب العلامات التجارية ولا نحن وكلاء عن أصحاب العملات الرقمية المشفرة، ولا تنطبق علينا أي من أحكام قانون العمل أو الوكالة أو الكفالة أو غيرها من الأحكام القانونية المتعلقة بالمسئولية القانونية عن أفعال التابعين أو الغير، وأنتم توافقون صراحة على طبيعة عملنا هذه ودورنا هذا وتتعاملون عبر الموقع من هذا المنطلق.

(2) لا يعد موقع “عملات.نت” مزود خدمة انترنت، ولا متعهد إيواء، ولا موفر محتوى معلوماتي، ولا يعامل كناشر لأي محتوى يتم نشره عبر الموقع أو من خلال أي خاصية متاحة للتواصل عبر الموقع.

(3) أنت تعلم وتقر بالموافقة على إعفاء موقع “عملات.نت” من أي مسئولية تقع عن عمل الغير.

ثالثًا: الطبيعة القانونية لاتفاقية استخدام موقع “عملات.نت”

(1) تعد هذه الاتفاقية وملحقاتها الاتفاق الكامل والنهائي بين موقع “عملات.نت” من ناحية، وأي شخص يقوم بزيارة الموقع أو يستخدمه أو يستخدم أي من خصائصه أو ميزاته من ناحية أخرى.

(2) تعد هذه الاتفاقية عقدًا صحيحًا مكتملاً الشروط والأركان القانونية، نافذًا في مواجهة جميع الأطراف المذكورة، وأحكامه والتزاماته ملزمة لهم جميعًا، ولا يجوز لأحد التحلل منها أو إنهائها طالما أنتجت آثارها القانونية.

(3) يقر جميع الأطراف أن هذه الاتفاقية تشكل كامل الاتفاق بينهم، وقد اتفقوا على أنهم لم يعتمدوا على أي تأكيدات، شفوية كانت أم كتابية، في الموافقة على هذه الاتفاقية بخلاف الأحكام المبينة فيها.

(4) يعد وصف الخدمات والصفحات الفرعية للموقع التي تم إعدادها من قِبل موقع “عملات.نت” جزء لا يتجزأ من هذه الاتفاقية.

(5) تعتبر العقود المكملة لهذه الاتفاقية جزء لا يتجزأ منها، ويسري عليها ما يسري على هذه الاتفاقية من شروط وأحكام، وترتبط بهذه الاتفاقية ارتباطًا لا يقبل التجزئة وجودًا وعدمًا.

(6) يكون للتعديلات الواردة على هذه الاتفاقية نفس الحكم والأثر القانوني لهذه الاتفاقية.

رابعًا: استخدام موقع “عملات.نت”

تقر بأن لديك الأهلية القانونية اللازمة للإبرام والموافقة على هذه الاتفاقية، وأن لديك الصلاحيات القانونية الكاملة غير المقيدة طبقًا للشروط التالية:

(1) يشترط في مُستخدِم موقع “عملات.نت” أن يكون بلغ من العمر 18 عامًا فأكثر.

(2) يشترط في من يستخدم موقع “عملات.نت” أن يتوافر فيه الأهلية القانونية اللازمة لإبرام العقود، ونحن غير مسئولين عن التحقق من أهلية أيًا من مستخدمي الموقع.

(3) باستخدامك خدمات موقع “عملات.نت” فأنت توافق على هذه الاتفاقية، وتقر بأنك ملزمًا قانونًا بالشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الوثيقة أو تعديلاتها.

(4) يشترط أن يُسجل المستخدم بالموقع باسمه الشخصي وأن يكون الاسم حقيقي ويلتزم بالابتعاد عن استخدام أي أسماء مستعارة.

(5) بمجرد قيامك بتسجيل حسابك بالموقع فأنت تمثل نفسك فقط، فالحساب قائم على الاعتبار الشخصي، ولا يجوز الادعاء أنك قمت بالتسجيل نيابة عن شركة أو مؤسسة أو أي كيان أو شخص آخر.

(6) خدمات الموقع متوفرة في كافة أنحاء العالم، وأنت تقر وتوافق على أنك مُلزم بكافة الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية بغض النظر عن الدولة التي تنتمي إليها أو تدخل الموقع من خلالها أو تستقبل خدمات الموقع على أرضها.

(7) يتعهد المستخدم بتحري الدقة عند إدخال المعلومات المطلوب إدخالها في الموقع، ويكون مسئولاً عن مراجعة تلك المعلومات بشكل دوري بغرض تصحيحها أو تعديلها أو تجديدها كلما توفرت لديك معلومات جديدة بشأنها، على أن تحتفظ بكافة البيانات والمستندات الدالة على ذلك.

(8) يجب أن تكون جميع المعلومات التي تفصح عنها حقيقية ومحدثة وصحيحة وتعبر عنك و توافق ما هو مطلوب في استمارة التسجيل لدينا.

(9) إذا قدمت معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير متزامنة أو غير كاملة، أو إذا كان لدينا أسباب معقولة للاشتباه في أن هذه المعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير متزامنة أو غير كاملة أو لا تتوافق مع اتفاقية الاستخدام هذه، ودون الإخلال بأي حقوق أخرى بموجب هذه الاتفاقية أو القانون، سوف نقوم بتعليق عضويتك أو إلغائها.

(10) يتعهد المستخدم بأنه مسئول عن المحافظة على المعلومات السرية الخاصة بحسابه، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور، وأنه مسئول عن أي إفصاح للغير عن هذه المعلومات، كما أنه مسئول عن أي استخدام يقع من أي شخص قام بالإفصاح له عن هذه المعلومات السرية.

(11) يتعهد المستخدم بإبلاغ الموقع فورًا في حالة اختراق أو سرقة الحساب أو اكتشاف أي استخدام غير قانوني لحسابه بالموقع، وذلك حتى نستطيع اتخاذ الإجراءات التقنية اللازمة للمحافظة على الحساب.

(12) لا يجوز لك استخدام حساب شخص آخر في أي وقت دون الحصول على موافقة صريحة من موقع “عملات.نت”.

(13) يلتزم المستخدم بإخطارنا في حالة اكتشافه لأي استخدام غير مشروع للموقع.

(14) نحتفظ بالحق في إلغاء الحسابات التي لم يتم تأكيدها أو الغير نشطة لفترة طويلة.

(15) يقر المستخدم بأنه بموجب موافقته على إبرام هذه الاتفاقية فانه لن يستند أو يعتمد على أي تعهدات أو ضمانات أو تأكيدات أخرى بواسطة أو بالنيابة عن موقع “عملات.نت” باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه الاتفاقية.

(16) قد يقترن استخدام موقع “عملات.نت” بتوفير خدمات أو محتوى جهات أخرى، والتي لا تخضع لسيطرتنا، وبالتالي فأنت تقر بسريان شروط وأحكام وسياسات خصوصية أخرى على استخدامك لخدمات ومحتوى الجهات غير التابعة لنا.

خامسًا: التراخيص الممنوحة

(1) بالتزامك بشروط الاستخدام أو أي شروط خدمة وكذلك بدفعك لأي رسوم مطبقة، يمنحك الموقع ترخيصًا محدودًا وغير حصري، وغير قابل للتحويل وغير قابل للترخيص من الباطن للوصول إلى الاستخدام غير التجاري لخدمات موقع “عملات.نت”.

(2) لا يشمل هذا الترخيص إعادة بيع أو أي استخدام تجاري لأي من خدماتنا أو محتوياتها، كما لا يشمل أي نسخ للمعلومات المتوفرة عن الحساب لصالح الغير، أو أي استخدام لوسائل استخراج البيانات أو أي استخدام لأدوات جمع واستخلاص البيانات المماثلة.

(3) لا يجوز لك إعادة إنتاج أو عمل نسخة مطابقة لهذا الموقع، أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أي جزء منه، أو استخدامه بصورة مغايرة في أغراض الاستغلال التجاري أو غير التجاري له دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من موقع “عملات.نت”.

(4) لا يجوز لك استخدام أي علامات وصفية أو أي “نص مخفي” آخر يستغل اسم “عملات.نت” أو علاماتها التجارية بدون موافقة كتابية صريحة من الموقع.

(5) غير مرخص لك بأي شكل من الأشكال نشر أي روابط لمواقع أو تطبيقات أخرى عبر الموقع أو من خلال أي خواص متاحة داخل الموقع.

(6) يجوز لك استخدام خدماتنا بالشكل المسموح به قانونًا فقط، ووفقًا لشروط هذه الاتفاقية.

(7) لا يجوز لك إساءة استخدام خدماتنا بأي شكل من الأشكال.

(8) تنتهي التراخيص الممنوحة من قِبلنا إذا لم تلتزم بشروط الاستخدام هذه أو أي شروط خدمة أخرى.

(9) جميع الحقوق غير الممنوحة لك صراحة في شروط الاستخدام هذه أو أي شروط خدمة أخرى يحتفظ بها موقع “عملات.نت”.

سادسًا: الاتصالات

(1) أنت توافق على تلقي الاتصالات منا، وسوف نتواصل معك عن طريق البريد الالكتروني أو رقم الجوال أو عن طريق نشر إشعارات عبر الموقع أو من خلال خدمات موقع “عملات.نت” الأخرى.

(2) أنت توافق على أن جميع الاتفاقات والإشعارات والإفصاحات وغيرها من الاتصالات التي نقدمها لك الكترونيًا تستوفي كافة الشروط القانونية كما لو كانت هذه الاتصالات خطية، وتقوم مقامها في إنتاج آثارها القانونية.

(3) يتطلب موقع “عملات.نت” موافقتك أثناء عملية التسجيل على قيامنا بإرسال رسائل على بريدك الالكتروني أو هاتفك الجوال أو عبر الموقع لأغراض ترويجية، وذلك لإعلامك بأي تغييرات أو ميزات أو أنشطة جديدة تضاف إلى الموقع.

(4) إذا قررت في أي وقت أنك لا ترغب في تلقي رسائل ترويجية، يمكنك تعطيل تلقي هذه الرسائل عن طريق مراسلتنا، ولكن في هذه الحالة لا نضمن تمتعك بخدماتنا بشكل كامل.

(5) أي إشعارات مطلوب تبليغها إلى موقع “عملات.نت” بمقتضى هذه الاتفاقية يجب أن يتم إرسالها عن طريق الخواص المتاحة من قِبلنا داخل الموقع.

سابعًا: حقوق الملكية الفكرية

(1) حقوق التأليف والنشر

  1. الموقع والأفكار المُعبَر عنها داخله، هي حقوق ملكية فكرية خالصة لنا، وأي تقليد أو اقتباس للموقع أو بعض خدماته (بما في ذلك الأفكار والنصوص والرموز والبرمجيات) يعد انتهاكًا لحقوق التأليف والنشر الخاصة بنا، وسنقوم معه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكب الانتهاكات المذكورة.
  2. جميع المحتويات المضمنة أو المتاحة ضمن خدمات موقع “عملات.نت” مثل (النصوص والشعارات والصور والرسوم البيانية والتسجيلات الصوتية وأيقونات الأزرار والمحتويات الرقمية والمواد التي يتم إعادة تحميلها والبرمجيات وتجميع البيانات) هي ملك لموقع “عملات.نت”، وهي محمية من قِبل قوانين دولة الإمارات العربية المتحدة وقوانين حقوق التأليف والنشر الدولية.
  3. تجميع كافة البيانات المدرجة في خدمة “عملات.نت” أو إتاحتها من قِبل أيًا من خدماتنا هو ملك حصري وخاص بموقع “عملات.نت” ومحمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر الإماراتية والدولية وكذلك محمية بموجب الاتفاقيات الدولية السارية، مثل اتفاقية برن، واتفاقية تربس.

(2) العلامات التجارية

  1. “عملات.نت” والشعارات المرتبطة به هي علامات تجارية و/أو علامات خدمة خاصة بنا.
  2. الصور والشعارات ورؤوس الصفحات وأيقونات الأزرار والنصوص والأسماء الخدمية هي علامات تجارية وتصميمات تجارية خاصة بـ موقع “عملات.نت”.
  3. يحظر إعادة إنتاج العلامات أو التصميمات التجارية الخاصة بموقع “عملات.نت” في أي وسيلة إعلامية أو إعلانية دون إذن كتابي منا.
  4. لا يجوز استخدام العلامات والتصميمات التجارية الخاصة بموقع “عملات.نت” في اتصال بأي منتج أو خدمة ليست تابعة لنا، حتى لا تتسبب في النيل من قدر ومصداقية موقع “عملات.نت” أو النيل من عملائها.

ثامنًا: المسئولية المدنية والجنائية لأطراف الاتفاقية

(1) أنت توافق صراحة على أنك تستخدم موقع “عملات.نت” على مسئوليتك الشخصية.

(2) أنت مسئولاً عن المحافظة على استخدام الموقع بكل جدية ومصداقية وتكون ملزمًا بالتعويض عن أي خسائر أو أضرار  قد تلحق بالموقع نتيجة أي استخدام غير شرعي أو غير مفوض من قِبلنا.

(3) أنت توافق على عدم استخدام موقع “عملات.نت” أو أي خدمة تقدم من خلاله بطريقة غير قانونية أو احتيالية أو معادية للمجتمع على النحو الذي نقدره.

(4) أنت توافق على عدم إرسال أي رسائل تتسم بالتمييز العنصري أو تحتوي على سب وقذف أو ألفاظ نابية أو صور خليعة أو فاحشة، أو تتسم بوجه عام بأنها ذات “ذوق رديء”.

(5) في حالة مخالفة المستخدم لأي من شروط أو أحكام هذه الاتفاقية فيكون من حق موقع “عملات.نت” اتخاذ إجراء إداري فقط داخل الموقع يتمثل في وقف العضوية لفترة من الزمن أو عمل حظر دائم للمستخدم المخالف، ولا يحق له في هذه الحالة التسجيل في الموقع مرة أخرى إلا بموافقة صريحة من موقع “عملات.نت”.

(6) لا تنال العقوبات التي يقوم موقع “عملات.نت” بفرضها على أطراف هذه الاتفاقية من حق كل طرف من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي يراها مناسبة وفقًا لتقديره دون الرجوع علينا بأي شكل من الأشكال ودون أدنى مسئولية على الموقع.

(7) أنت توافق على تعويض موقع “عملات.نت” وإبراء مسئوليته والدفاع عنه ضد كافة الدعاوى والمطالبات التي قد يرفعها أو يطالب بها الغير نتيجة استخدامك للموقع، أو بسبب قيامك بانتهاك هذه الشروط والبنود أو بالإخلال بحقوق المستخدمين الآخرين.

(8) إذا قمت بانتهاك اتفاقية المستخدم هذه، فإن موقع “عملات.نت” يحتفظ بحقه في استعادة أية مبالغ مستحقة عليك، وأي خسائر أو أضرار تسببت فيها وللموقع الحق في اتخاذ الإجراءات القانونية أو اللجوء للمحاكم المختصة لرفع دعاوى مدنية أو جنائية ضدك.

(9) موقع “عملات.نت” لا يضمن اتخاذه إجراءات ضد كل الانتهاكات التي قد تحدث لاتفاقية الاستخدام هذه، ولا يعني عدم اتخاذنا للإجراءات القانونية في أي من حالات الانتهاك تنازلاً عن حقنا في اتخاذ هذه الإجراءات في أي وقت نراه مناسبًا.

(10) يجب عليك الالتزام بجميع القوانين واللوائح المعمول بها داخل الدولة التي تستخدم الموقع من خلالها وذلك فيما يتعلق باستخدامك للموقع، وتتحمل كافة المسئوليات الناشئة في حالة إخلالك بهذه القوانين أو اللوائح، كما تلتزم بجميع الشروط والأحكام المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.

(11) أنت تقر بأنك سوف تقوم بإخطارنا في حالة وجود أي منشورات أو مواد أو معاملات يبدو أنها تنتهك اتفاقية الاستخدام.

تاسعًا: شروط الإعفاء من المسئولية أو الحد منها

(1) نقدم خدماتنا “كما هي متوفرة”، دون أي تعهدات أو ضمانات من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية، تتعلق باستخدام هذا الموقع أو محتواه أو الخدمات المقدمة عليه.

(2) لن يكون الموقع مسئولاً في جميع الأحوال عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو خسارة في الأرباح والشهرة أو ضرر أيًا كان، نتيجة الإفصاح عن اسم المستخدم الخاص بك و/أو كلمة المرور.

(3) موقع “عملات.نت” لا يقدم أي ضمانات بخلو هذا الموقع أو الخوادم الخاصة به أو الرسائل المُرسلة من الفيروسات أو غيرها من المكونات الضارة.

(4) موقع “عملات.نت” غير مسئول قانونًا عن الخسائر أو الأضرار أيًا كان نوعها التي قد تنشأ عن استخدام هذا الموقع بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الأضرار المباشرة وغير المباشرة.

(5) لا يقدم موقع “عملات.نت” أي ضمان ولا يتحمل أي مسئولية فيما يتعلق بحداثة وشيوع ودقة وجودة المعلومات التي يتلقاها المستخدم أو يتوصل إليها عبر الموقع.

(6) تقع مسئولية استخدام أو الاعتماد على المعلومات التي يتلقاها أو يتوصل إليها المستخدم من خلال خدمات موقع “عملات.نت” على عاتق هذا المستخدم بشكل كامل.

(7) تقر بأن موقع “عملات.نت” عبارة عن خدمة قائمة على الانترنت، وأنه على الرغم من بذلنا أقصى جهد للحفاظ على المعلومات وإبقائها آمنة، إلا أننا لا نستطيع أن نضمن أن تكون المعلومات التي يتلقاها المستخدم أو يقوم ببثها أثناء استخدامه للموقع آمنة في كل الأوقات.

(8) موقع “عملات.نت” لا يستطيع أن يؤكد أن كل مستخدم للموقع هو فعلاً الشخص الذي يدعيه.

(9) قد نقوم في أي وقت بتعديل أو وقف أو قطع خدمات موقع “عملات.نت” بدون إرسال إخطار إليك بذلك، كما قد نقوم بوقف استخدامك لخدماتنا إذا قمت بانتهاك هذه الشروط والبنود أو إذا أسأت استخدام هذه الخدمات من وجهة نظرنا.

(10) لن يكون موقع “عملات.نت” ومسئوليه وموظفيه مسئولين قانونًا تجاهك أو تجاه أي طرف آخر عن أي خسارة مباشرة أو غير مباشرة أو عن أي تكلفة أخرى قد تنشأ من أو فيما يتصل بتنفيذ اتفاقية الاستخدام، أو فيما يتصل بتقديم خدماتنا.

(11) على المستخدم أن يحمي موقع “عملات.نت” وموظفيه وأن يدافع عنهم ويعوضهم عن أية خسائر ناتجة عن أية دعوى أو مطالبة تتعلق بالموقع أو ناتجة عن عمل أو إهمال من قِبل المستخدم أو ممثليه أو وكلائه.

(12) مع عدم الإخلال بحقوقه الأخرى فان لموقع “عملات.نت” الحق في وقف أو إلغاء عضويتك أو وصولك إلى الموقع في أي وقت وبدون إنذار ولأي سبب، ودون تحديد، ويمكنه إلغاء اتفاقية المستخدم هذه.

عاشرًا: الشروط والأحكام العامة

  1. الضرائب والرسوم

(1) يلتزم المستخدم بدفع كافة الضرائب المفروضة على الخدمات.

(2) يلتزم المستخدم بدفع رسوم شركات الاتصالات بهدف الحصول على البيانات الخاصة بالوصول إلى شبكة الانترنت.

  1. تحويل الحقوق والالتزامات

(1) يحق لموقع “عملات.نت” تحويل كافة حقوقه الواردة في هذه الاتفاقية للغير دون أي اعتراض من المستخدم، ويلتزم الجميع بتنفيذ كافة التزاماتهم الواردة في هذه الاتفاقية قِبل المحال إليه فور إخطارهم بالحوالة، ويحق للمحال إليه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية قِبل المتقاعس عن تنفيذ التزاماته بموجب هذه الاتفاقية.

(2) لا يجوز لك التنازل عن التزاماتك وحقوقك بموجب هذه الاتفاقية، أو أن تعهد بإدارة حسابك بالموقع إلى طرف ثالث إلا بعد الحصول على موافقة خطية منا.

  1. التعديلات

(1) يلتزم المستخدم بما يجريه الموقع من تغييرات وتعديلات في السياسات المطبقة وعليه قبول أيه تعديلات يراها موقع “عملات.نت” لازمة.

(2) يجوز لنا في أي وقت إجراء أية تعديلات أو تحسينات نراها ضرورية على الموقع لزيادة فاعليته، ويلتزم المستخدم بأية توجيهات أو تعليمات يقدمها الموقع إليه في هذا الخصوص.

(3) لا يجوز لك تغيير أي بنود من هذا الاتفاق أو تعديلها أو استبدالها بدون موافقة مكتوبة من موقع “عملات.نت”.

(4) يجوز لنا تعديل أو تحديث هذه الشروط والأحكام “اتفاقية المستخدم” الخاصة باستخدام الموقع بدون إرسال إخطار إليك بذلك؛ لذا عليك مراجعة هذه الاتفاقية بشكل دوري.

(5) أنت توافق على الالتزام بكافة الشروط والبنود الإضافية التي ستتاح لك والتي تتعلق باستخدام أي من الخدمات المتاحة عبر الموقع، ويتم دمج هذه الشروط والبنود الإضافية إلى هذه الاتفاقية.

  1. إلغاء الاتفاق

يعتبر الاتفاق مفسوخًا من تلقاء ذاته دون حاجة إلى أعذار أو اتخاذ إجراءات قضائية في أي من الحالات الآتية:

(1) في حالة ثبوت قيامك بالإخلال بأي فقرة أو بند من بنود هذه الاتفاقية أعلاه، مع حفظ كافة حقوقنا في المطالبة بالتعويض عن الأضرار المترتبة على ذلك.

(2) التنازل عن الحساب أو تأجيره من الباطن دون موافقتنا.

(3) تقاعس المستخدم عن الوفاء بأية التزامات منصوص عليها في هذه الاتفاقية دون أن يتخذ إجراءات جدية لإزالة هذا الإخلال، مع الاحتفاظ بحقنا في المطالبة بالتعويضات إن كان لها محل.

(4) عدم التمكن من توثيق أي معلومات قمت بتزويدنا بها.

(5) إذا قررنا في أي وقت أن نشاطاتك قد تتسبب لك أو لمستخدمين آخرين في نزاعات قانونية.

(6) توقف نشاط الموقع، أو توقف نشاط المسئولين عن إدارة الموقع.

  1. القانون واجب التطبيق والمحاكم المختصة

(1) يحكم هذه الاتفاقية القوانين المعمول بها والسارية المفعول داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.

(2) يختص القضاء داخل دولة الإمارات العربية المتحدة بأي نزاع قد ينشأ عن تفسير أو تنفيذ أحكام هذه الاتفاقية.

(3) في حال أصبح أي حكم من أحكام هذه الاتفاقية غير ساري أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فان قانونية وقابلية تنفيذ الأحكام الأخرى لن تتأثر بأي طريقة كانت بذلك الحكم.

  1. الإشعارات

(1) أي إشعارات تود إرسالها لموقع “عملات.نت” يجب أن يتم إرسالها عبر الخواص المحددة داخل الموقع، ولا يعتد بأي إشعارات يتم إرسالها خارج الموقع.

(2) أي إشعارات يود موقع “عملات.نت” إرسالها إليك، تكون إما عن طريق إعلانها على الموقع أو عن طريق إرسالها إليك عبر رقم الجوال أو البريد الالكتروني الذي زودتنا به خلال عملية التسجيل، ويفترض علمك بالإشعار بمجرد الإعلان على الموقع، أو بمجرد مرور 24 ساعة من وقت إرسال الرسالة إليك.

  1. اللغة

(1) يعتبر النص العربي لهذه الاتفاقية هو النص المعتمد لأغراض تفسير وموقع شروطها وأحكامها.

(2) في حالة وجود تعارض بين النص العربي والنص المُترجم لهذه الاتفاقية، فمن المتفق عليه في هذه الحالة موقع ما جاء باللغة العربية.

Terms and Conditions

Welcome to Eumlat.net

Eumlat.net provide website features, newsletters, reports and other services to you when you visit the site. Your agreement with us includes these Terms and Conditions of Use and our Privacy Policy.

Section 1: Basic Explanatory Provisions

Section 2: The Legal Nature of the “Eumlat.net” Services

Section 3: The Legal Nature of The Agreement of Using “Eumlat.net”

Section 4: The Use of “Eumlat.net”

Section 5: Granted Licences

Section 6: Telecommunications

Section 7: Intellectual Property Rights

Section 8: Civil Liability and Criminal Responsibility of The Parties to The Agreement

Section 9: Conditions of Exemption From Liability or Limiting It

Section 10: General Terms and conditions

——————————

Section 1: Basic Explanatory Provisions

In this agreement unless otherwise required by the context, the following terms shall have the meanings referred to.

“Eumlat”, “Eumlat.net”, “The site”, “we” or “us” shall refer to “Eumlat.net” and Raqami Group for Media.

“User”, “you” or “your” shall mean an individual who visits or uses the Website.

“Agreement” shall refer to this document as well as the terms and conditions contained herein.

“Appendix of The Agreement” shall involve all the descriptions of the services published on the home page of the site or the subsequent pages as well as all the contracts which supplement this agreement and which shall form an integral part of this agreement.

“Parties to The Agreement” shall refer to all the persons who submit to the terms and conditions provided herein including the rights and obligations.

“User” shall refer to each person who visit or uses the site in any of its forms whether he is a customer or visitor etc.

“Cryptocurrency” shall refer to Bitcoin, Bitcoin Cash, Ethereum, Ripple, Litecoin and other cryptocurrency.

Section 2: The Legal Nature of the “Eumlat.net” Services

(1) We don’t represent the brand owners or owner of cryptocurrency and we aren’t agents of cryptocurrency owners. Moreover, the provisions of labour, agency, sponsorship laws and other legal provisions connected with the legal liability for the acts of servants or third parties shall not apply to us. You expressly agree on the nature of our work and role and you deal via the site out of these terms.

(2) The “Eumlat.net” shall not be deemed to be an internet service provider, shelter provider or information content provider. Also, it shall not be treated as a publisher of any content published via the site or via any property available for communication via the site.

(3) You know of and agree on the exemption of “Eumlat.net” from any liability arising from the acts of third parties.

Section 3: The Legal Nature of The Agreement of Using “Eumlat.net”

(1) This agreement and its appendixes shall be deemed to be the entire and final agreement between “Eumlat.net” on one hand and any person visiting or using the site or any of its features or advantages on the other hand.

(2) This agreement shall be deemed to be a valid contract satisfying the legal conditions and elements and shall be enforceable against all said parties. Its provisions and obligations shall be binding on all of them and neither party may derogate from it or terminate it since it has resulted in its legal effects.

(3) All parties declare that this agreement forms the entire agreement among them. They declare that they didn’t rely on any emphasis whether oral or written for accepting this agreement other than the provisions stated herein.

(4) The description of the services and the subsequent pages of the site prepared by  “Eumlat.net” shall form an integral part of this agreement.

(5) The contracts supplementing this agreement shall form an integral part of the agreement and they shall be governed by the terms and conditions which apply to this agreement. Also, this agreement shall be indivisible.

(6) The amendments of this agreement shall have the same legal provision and effect of this agreement.

Section 4: The Use of “Eumlat.net”

You declare that you have the legal capacity necessary for concluding and accepting this agreement and that you have the full unrestricted legal authorities according to the following conditions:

(1) It is stipulated for the user of “Eumlat.net” that he is 18 years old.

(2) It is stipulated for the user of “Eumlat.net” that he has the legal capacity necessary for concluding contracts and we shall not be responsible for ascertaining the capacity of any of the users of the site.

(3) with your use of the services of “Eumlat.net” you agree on this agreement and you declare are that you are legally bound by the terms and conditions provided for in this document or its amendments.

(4) It is stipulated that the user registers in his personal name that is real and getting away from the use of any nicknames.

(5) As soon as you register an account, you represent yourself only. The account shall be based on the personal consideration and you may not claim that you have registered on behalf of a company, institution, any entity or any other person.

(6) The services of the site are available in all parts of the world and you declare and agree that you are bound by all the terms and conditions provided for in this agreement regardless of the state to which you belong or through which you enter into the site or on whose territory the services of the site are received.

(7) The user undertakes to precisely enter the information required to be entered in the site and he shall be responsible for regularly reviewing this information for the purpose of correcting, modifying or renewing it as long as you have new information regarding this and you are required to keep all the data and documents proving that.

(8) All the information you disclose must be real, updated and correct and express yourself and match with what is required in the registration form we have.

(9) In case you have provided incorrect, unprecise, non-synchronized, or incomplete information or in case we have reasonable reasons to suspect that this information is incorrect, unprecise, non-synchronized, in complete or inconsistent with this agreement of use and without prejudice to any other rights under this agreement or the law, we will suspend or cancel your membership.

(10) The user undertakes that he is responsible for maintaining the confidentiality of the information in his account such as the user name and password and that he is responsible for any disclosure to third parties in relation to this information. Also, he is responsible for any use done by any person to whom he disclosed this confidential information.

(11) The user undertakes to report immediately in case of penetrating the account or its theft as well as discovering any illegal use of this account in the site in order for us to be able to take the technical actions necessary for maintaining the account.

(12) you may not use another person’s account at any time without having an express consent from “Eumlat.net”.

(13) The user is bound to notify us in case of discovering any illegal use of the site.

(14) We reserve the right to cancel the account that haven’t been confirmed yet or are inactive for a long time.

(15) The user declares that under this agreement he will not rely on any promises, guarantees or emphasis by or on behalf of “Eumlat.net” except what is provided for in this agreement.

(16) The use of “Eumlat.net” might be coupled with making available services or content of other bodies that aren’t under our control. Consequently, you declare that other conditions, provisions and policies of privacy apply to your use of the services and content of the bodies not belonging to us.

Section 5: Granted Licences

(1) through being bound by the conditions of use or any conditions of the service and through paying any applied fees, the site grants you a limited and unexclusive licence that is non-assignable and may not be subleased to have access to the non-commercial use of the “Eumlat.net” services.

(2) This licence doesn’t involve the reselling or any commercial use of any of our services or their content. Also, it doesn’t involve any copy of the information available about the account in the favour of third parties or the use of means of getting data as well as any use of the tools of collecting and eliciting the similar data.

(3) You may not reproduce or make typical copy of this site, copy, sell, resell any part of it or use it in a different way for purposes of commercial or non-commercial exploitation of it without having an express written consent by “Eumlat.net”.

(4) You may not use any descriptive marks or any other “hidden text” which exploits the name “Eumlat.net” or its trademark without an express written consent by the site.

(5) You aren’t licenced in any of the forms to publish any link of websites or another sites via the site or through any features available within the site.

(6) You may use our services in the form only legally permitted and according to the conditions of the agreement.

(7) You may not misuse our services in any of the forms.

(8) The licences granted by us shall terminate in case you don’t comply with these conditions of use or any conditions of another service.

(9) All rights not expressly granted to you to these conditions of  or any conditions of another service shall be reserved by “Eumlat.net”.

Section 6: Telecommunications

(1) You agree on getting telecommunications from us and we will communicate with you via e-mail, mobile phone number or through the other services of “Eumlat.net”.

(2) You agree that all agreement, notices, disclosures and other telecommunications done by us online satisfy all the legal conditions as if they were written with all their legal effects.

(3) “Eumlat.net” requires your consent during the registration process to sending messages on your e-mail, mobile phone or via the site for promotion purposes to inform you of any changes, advantages or new activities added to your site.

(4) In case you decide at any time that you don’t want to receive promotion messages, you can deactivate the receiving of these messages through correspondence with us. But in this case we don’t ensure that you will enjoy our services fully.

(5) Any notices required to be reported to “Eumlat.net” under this agreement must be sent via the features available within the site.

Section 7: Intellectual Property Rights

(1) Copyrights:

  1. The site and ideas expressed within it shall be our intellectual property rights. Any imitation or plagiarism of the site or some of its services (including ideas, texts, symbols and software) shall be deemed to be a violation of our copyrights for which we will take all the legal procedures against the perpetrator of the said violations.
  2. All the contents included or available within the “Eumlat.net” services such as (texts, logos, pictures, graphs, voice, recordings, icon buttons, digital contents, materials that are uploaded, software and collection of data) shall be the property of the site and shall be protected by United Arab Emirates laws and the international copyrights laws.
  3. The collection of all data inserted in the service of “Eumlat.net” or making it available by any of our services shall be exclusively and privately owned by “Eumlat.net” and protected under the United Arab Emirates laws of copyrights and the international ones and also shall be protected under the international conventions in force such as Bern Convention and TRIPS Agreement.

(2) Trademarks:

  1. “Eumlat.net” and logos connected with it shall be our trademarks and/or our services marks.
  2. Pictures, logos, headers of pages, icon buttons, texts and services names shall be trademarks and commercial designs of “Eumlat.net”.
  3. Reproduction of trademarks or commercial designs of “Eumlat.net” in any media or advertising means shall be prohibited without a written permission from us.
  4. Trademarks and commercial designs of “Eumlat.net” may not be used for contacting any product or service that doesn’t belong to us not to cause harm to the position and credibility of “Eumlat.net” or to cause harm to its customers.

Section 8: Civil Liability and Criminal Responsibility of The Parties to The Agreement

(1) You expressly agree that you are personally liable for the use by you of “Eumlat.net”.

(2) You shall be liable for the lack of the serious and credible use of the site and you shall be bound to compensate for any losses or damages caused to the site as a result of any illegal use or not permitted by us.

(3) You agree not to use “Eumlat.net” or any service provided via it in an illegal, deceitful or antisocial way as we determine.

(4) You agree not to send any messages characterized by being racial or containing cursing and defamation or bad names, porn pictures or those characterized in general by being decadent.

(5) In case of the breach by the user of any of the conditions or provisions of this agreement, “Eumlat.net” shall be entitled to take an administrative action only within the site. This action might be the suspension of membership for a time period or a permanent ban on the user in breach. He shall not be entitled in this case to register in the site once more except with an express consent of “Eumlat.net”.

(6) The penalties imposed by “Eumlat.net” on the parties to this agreement shall not affect adversely the right of each party to take all the legal procedures he considers appropriate according to his discretion without having recourse against us and without the liability of the site.

(7) You agree to compensate “Eumlat.net” and to acquit its liability as well as defending it against all the actions and claims brought or claimed by third parties as a result of your use of site or due to the violation of these conditions and terms or the breach of the rights of the other users.

(8) In case you violated this agreement, “Eumlat.net” shall reserve its right to recover any amounts due to us from you as well as any losses or damages caused by you. And the site shall be entitled to take the legal procedures or to resort to competent courts to file civil or criminal actions against you.

(9) “Eumlat.net” doesn’t ensure to take actions against all the violations of this agreement. Not taking legal procedures in relation to any of the cases of violation shall not mean a waiver of our right to take these procedures at any time we consider appropriate.

(10) You shall be bound by all the laws and regulations in force within the state in which you use the site in relation to your use of the site and shall incur all the liability arising from your breach of the laws and regulations also you shall be bound by all the terms and conditions provided for in this agreement.

(11) You declare that you will notify us in case of the existence of any publications, materials or transactions that seem to violate this agreement.

Section 9: Conditions of Exemption From Liability or Limiting It

(1) We provide our services “as they are available” without any promises or guarantees of any kind whether express or implied through the use of this site, it’s content or services provided by it.

(2) The site shall not be liable in all cases for any direct, indirect or dependent losses, loss of profits or damage to the fame whatsoever as a result of disclosing your user name and/or password.

(3) “Eumlat.net” doesn’t provide any guarantees that this site, its servers or the messages are free from viruses or other harmful components.

(4) “Eumlat.net” shall not be legally liable for losses or damages whatsoever that might arise from using this site including but limited to the direct and indirect damages.

(5) “Eumlat.net” doesn’t provide any guarantee and shall not incur any liability in relation to the modernity, commonness, precision and quality of information received by the user via the site.

(6) The liability of using or depending on the information that is received or reached by the user through the “Eumlat.net” services shall completely lie on this user.

(7) You declare that “Eumlat.net” is an internet – based service and in spite of exerting our best to keep information safe, we can’t guarantee that information received or transmitted by the user while using the site is safe at all times.

(8) “Eumlat.net” can’t assure that each user of the site is actually the person he claims to be.

(9) We might at anytime modify, suspend or interrupt the “Eumlat.net” services without sending a notification to you thereof. Also, we might suspend your use of our services in case you violate these conditions and terms or in case you have misused these services from our point of view.

(10) “Eumlat.net”, its officials and employees shall not be legally liable to you or to another party for any direct or indirect loss or any other cost that might arise from, in connection with the performance of this agreement or the provisions of our services.

(11) The user has to protect “Eumlat.net” and its employees, defend them and compensate them for any losses resulting from any action or claim connected with the site or from an act or negligence by the user, his representative or agents.

(12) Without prejudice to its other rights, “Eumlat.net” shall be entitled to suspend or cancel your membership or your access to the site at any time without notice and for any reason and to cancel this agreement.

Section 10: General Terms and conditions

  1. Taxes and Fees

(1) The user shall be bound to pay all the taxes levied on services.

(2) The user shall be bound to pay the fees of telecommunications companies for the purpose of getting the data connected with the access to the internet.

  1. Assignment of Rights and Obligations

(1) “Eumlat.net” shall be entitled to transfer all the rights mentioned in this agreement to third parties without any objection by the user. All shall be bound to perform all their obligations mentioned in this agreement to the assignee immediately they are notified of the assignment. The assignee shall be entitled to take all the legal procedures against whoever doesn’t perform his obligations under this agreement.

(2) You may not assign your obligations and rights under this agreement or authorize a third party to manage your account in the site except after getting a written consent from us.

  1. Modifications

(1) The user shall be bound with the changes and modifications done by the site in relation to the applied policies and he has to accept any modifications considered by “Eumlat.net” to be necessary.

(2) We may at anytime conduct modifications or improvements we consider appropriate and necessary for increasing the efficiency of the site. The user shall be bound with any directions or instructions provided by the site to him in this regard.

(3) You may not change any terms of this agreement amend or replace them without a written consent from “Eumlat.net”.

(4) We may amend or update these terms and conditions of the agreement in relation to the use of the site without notifying you thereof. Thus, you have to have access to this agreement regularly.

(5) You agree to be bound by all the additional conditions and terms that will be made available to you in connection with the use of any of the services available via the site. These additional conditions and terms are attached to this agreement.

  1. Cancellation of The Agreement

The agreement shall be deemed to have been automatically rescinded without the need of excuses or taking judicial procedures in any of the following cases:

(1) In case your breach of any paragraph or term of the terms of this agreement above mentioned is proved while reserving all our rights to claim compensation for the damages resulting therefrom.

(2) Assigning or subleasing the account without our consent.

(3) The non-performance by the user of any obligations provided for this agreement without taking serious actions to eliminate this breach while reserving our rights to claim compensations if necessary.

(4) Inability to document any information you provided us with.

(5) In case we decide at anytime that your activities resulted in legal disputes to you or to other users.

(6) The cease of the activity of the site or the cease of the activity of the official of site management.

  1. Applicable Law and Competent Courts

(1) This agreement shall be governed by the laws in force within United Arab Emirates.

(2) Judiciary within United Arab Emirates shall have jurisdiction over any dispute that might arise from the interpretation or performance of this agreement.

(3) In case any of the provisions of this agreement becomes illegal or unenforceable, the legality and enforceability of the other provisions will not be affected.

  1. Notices

(1) Any notices you like to send to “Eumlat.net” must be sent through the features specified within the site. Any notices sent outside the site shall not be considered.

(2) Any notices “Eumlat.net” likes to send to you shall be either by publicizing them via the site or sending them to you via the mobile phone number or e-mail you provided us with during the registration process. You are supposed to have known of the notice as soon as the notice is publicized via the site or with the lapse of 24 hours from the time at which the message was sent to you.

  1. Language

(1) Arabic text of this agreement shall be the certified text in relation to interpretation and site of its terms and conditions.

(2) In case of conflict between the Arabic text and the translated text of this agreement, the Arabic text shall prevail.