2018-04-01

0 comment

شركة الطيران AirAsia تخطط لبرنامج مكافآت باستعمال العملات المشفرة

شركة الطيران AirAsia واحدة من أفضل شركات الطيران منخفضة التكاليف في آسيا و العالم بفضل التسعيرة الجد منخفضة و التي نالت بسببها جائزة لسنوات متتالية (2009 – 2010 – 2011).

كما تعد أول شركة طيران تطبق التذكرة الالكترونية و تود أن تبقى سباقة و في القمة في مجالها و هو ما يظهر من خلال تصريح مديرها التنفيذي ومالكها السيد Tony Fernandes الذي يود ادخال العملات المشفرة في برنامج المكافآت باستعمال العملات المشفرة ضمن سياسة التخلي عن التعاملات النقدية.

و ذلك بالتوجه نحو أحد العملات المشفرة و التي أطلق عليها اسم “BigCoin” حيث يتاح للمسافر عبر خطوط AirAsia بالحصول على مكافأة مقيمة بـ BigCoin و التي يمكن استعمالها كخيار دفع مستقبلي للحجز أو طلب خدمات ضمن الرحلة.

لا توجد تفاصيل كافية حول عملة BigCoin التي من الممكن أن يتم تخصيصها و صنعها من الصفر عبر تقنية البلوكشين أو الاعتماد على ما هو موجود بالفعل.

و من المتوقع أن ترى الخدمة النور في الأشهر القليلة القادمة (3-6 أشهر).

لدى السيد Tony Fernandes المليونير نظرة خاصة في تسيير شؤون الشركة حيث حولها من شركة على حافة الافلاس إلى شركة رابحة تتوزع فروعها لأكثر من 6 دول و ذلك من خلال مسايرة لكل ماهو جديد و يقدم الاضافة التطويرية و التحسينية.

قد يعجبك ايضاً