2018-04-01

0 comment

الممثل الأمريكي WESLEY SNIPES يدعم تطبيق Ninja القائم على العملات المشفرة

الممثل WESLEY SNIPES المشهور بسلسلة أفلام الأكشن Blade و الذي ظهر في العديد من المواقع الاخبارية مؤخرا لكن ليس بسبب الظهور في فيلم جديد بل كداعم لأحد التطبيقات القائمة على العملات المشفرة و الذي يحمل تسمية NYNJA.

شوهد الممثل آخر مرة في بورتو ريكو يعلن عن التطبيق و ظهر كمعلن له إذ يراه بأنه سيصنع ثورة في المستقبل القريب.

أما بالنسبة لماهية تطبيق NYNJA فهو عبارة عن تطبيق قائم على تقنية البلوكشين يسمح بالتراسل الفوري سواء النصي أو المكالمات الصوتية و المرئية و التبادلات المالية و شراء الخدمات و كله يتم بطريقة آمنة و سرية و بتشفير البلوكشين.

اذ يمكن استعماله في شراء وبيع الخدمات بين الأفراد معتمدا على العملة الخاصة بالتطبيق التي تحمل تسمية “NYNJACoin” القائمة على عملة “الايثيريوم”.

التطبيق يعمل بمثابة الوسيط بين طالب الخدمة و منفذها و يمكن طلب أي خدمة مثل (الترجمة، الكتابة، خدمات السكريتارية، التصميم و غيرها من الخدمات التي تنفذ عن بعد).

كما يحمل تطبيق ميزة النقاط التي يمكن تحويلها في ما بعد لعملات NYNJACoin.

التطبيق من المحتمل أن يظهر في السنة الجارية كنسخة تجريبية إذ أنه قيد التطوير منذ سنة 2017 و سيتوفر على المنصتين اندرويد و iOS كما سيتوفر على الحاسوب بمختلف نظمه.

SNIPES تجمعه علاقة طيبة مع المدير التنفيذي للتطبيق و يشارك نفس الرؤية المستقبلية المتفائلة بشأن التطبيقات و التعاملات التي تتم بالعملات المشفرة

قد يعجبك ايضاً